تجلب Hermès المنبثقة المنبثقة إلى NYC

April 28, 2023 By xvebj 0

على الرغم من أن أكياس Hermès أكثر بكثير في المنزل الخاص بي ، فإن الأوشحة Hermès لها امتثال كبير أيضًا (فقط تفقد وشاحًا من خيط اليوم!). هناك العديد من الأوشحة التي أصدرتها العلامة التجارية ، مما يدل على السنة ، والموضوع ، وقصة الألوان ، وكذلك وراءها. على الرغم من أن المنزل قديم للغاية في بعض النواحي ، إلا أن هيرميس في حالات أخرى شاب وطازج مع جهود مثل هذه. لبضعة أيام من هذا الشهر في مدينة نيويورك ، يجلب هيرميس متجره المنبثقة في المدينة التي تمكن العملاء من توفير الأوشحة الحريرية لهيرميس.

تمكنك هذه المنبثقة من المشاركة في برنامج غسيل Dipe Dye التكميلي حيث يمكنك إحضار الأوشحة القديمة الخاصة بك بالإضافة إلى تحديثها من خلال الغسالات وكذلك الغسل. هناك بعض الصور التي تطفو حولها من قبل وكذلك بعد ذلك ، كما هو الحال في تعديل اللون لطيف ، يبدو أن الإعداد بأكمله هو التجربة. يُعتقد أن كل التفاصيل تجعله حدثًا للغاية من Hermès من المغسلة القديمة إلى الغسالات البرتقالية ، ومقاعد انتظار برتقالية ، بالإضافة إلى مسحوق غسل Hermès.

قبل | بعد، بعدما. من خلال من Pararis على TPF.

شاركت عضو في منتدىنا ، Pegase ، ثروات من الفهم حول المنبثقة المنبثقة في Hermèsmatic لأنه حدث متنقل يضرب مدنًا رئيسية أخرى كما تمت زيارتها بالفعل. تقارير Pegase يمكنك إحضارها للعديد من الوشاح كما ترغب في تراجع مصبوغ وكذلك مجاني. عندما ذهبت إلى ميونيخ ، كان هناك 6 ألوان قد تختار منها ، الرمادي ، البنفسجي ، الأحمر ، الزيتون ، الأصفر ، الوردي وكذلك الأحمر. عندما تعالج وشاحك ، يمكنك التقاطه بعد يومين لأنه يحتاج إلى غسله ، مصبوغ وكذلك غسله مرة أخرى. يتم إرجاع الأوشحة إليك في حقيبة قماشية خاصة ، كما أنها توفر لك صابون هيرميس في مكعب ، ومع ذلك عليك أن تطلب ذلك! من الضروري أن نلاحظ أن هيرميس لن يلتزم بالنتائج لأنهم لا يستطيعون إخبارك كيف سيبدو وشاحك النهائي.

قبل | بعد، بعدما. من خلال pegase على TPF.

لقد قمت بتضمين بعض الصور من النوافذ المنبثقة الأخرى وكذلك النتائج ، ولكن إذا كنت في مدينة نيويورك ، كما يمكنك التوقف ، خذ وشاحًا وكذلك جرب هذا الأمر بالإضافة إلى إظهاره تمامًا كيف تسير الأمور! هناك خيط طويل على المحفظة التي تتحدث عن هذا ، لذلك قد ترضي TPFers الأخرى وكذلك حتى لو لم يكن لديك وشاح ، فمن المرجح أن نرى. تفاصيل الحدث أدناه:

متجر Hermèsmatic المنبثق
90 شارع Gansevoort ، نيويورك
الأربعاء 14 يونيو مع الأحد 18 يونيو 2017
من 11:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً