مدحًا لـ Prada Inside Bag

July 28, 2023 By xvebj 0

من اللحظة التي رأيت فيها Brada Inside Bag ضربت المدرج ، لقد انجذبت إليها. كنت متحمسًا لمشاركة صور مفصلة للحقيبة معك جميعًا بمجرد أن يكون لدينا ، ولكن يبدو أن أولئك منا الذين أحبوا الحقيبة كانوا في الأقلية. ما زلت غير متأكد من السبب ، لكنني هنا لأخبرك مرة أخرى لماذا تعتبر Brada Inside Bag واحدة من أفضل الحقائب المتاحة في الوقت الحالي.

للمبتدئين: الحقيبة الداخلية مختلفة! أحد التعليقات التي أسمعها بشكل شيوع هو أن حقيبة جديدة من Designer X تبدو حقًا كحقيبة قديمة من Designer Y. الحقيبة الداخلية هي في الحقيقة مقبض جديد على شكل حقيبة ، وهو يفوز على الفور بنقاطني. ما يساعد أكثر هو الأسلوب جميل حقا. قامت برادا بتجميع ألوان مختلفة لتوقيع الحقيبة داخل المقصورة لضمان وقوعها من الخارج ، وكذلك العديد من المجموعات مذهلة.

كنت بحاجة إلى رؤية الحقائب بنفسي لنرى بالضبط كيف تعمل الحقيبة الداخلية ، وكذلك هذا هو أكبر مدح لي للكيس ؛ هذه الحقيبة وظيفية بشكل لا يصدق. يتم استخدام المقصورة الداخلية كمحافظة أولية ، سواء الأصغر أو الحجم الأكبر في شكل محفظة قارية. هناك بالمثل ثلاثة جيوب مسطحة مفتوحة على المقصورة الداخلية كذلك.

كان هناك قدر كبير من النقاش حول المنطقة الواقعة بين المقصورة الداخلية وكذلك القشرة الخارجية. بعد اللعب مع الحقائب لفترة من الوقت ، أدركت أنني استهلكت التصميم. لقد استعرضت بعض الأكياس التي أستخدمها أكثر من غيرها ، بالإضافة إلى شيء واحد لديهم جميعًا في العديد من المقصورات المنفصلة حتى أتمكن من تخزين منتجاتي بسرعة وكذلك اكتشافها بنفس السهولة. هذا ما توفره الحقيبة الداخلية ، يمكنك الحفاظ على أسرارك وكذلك الهاتف في المقصورة الخارجية ، لذلك أعتقد أن هذه الحقيبة تحتوي على ثلاثة مقصورات للتخزين.

الكيس الداخلي من القشرة الخارجية فوق القشرة الداخلية ، وكذلك يمكنك إغلاق الداخلية وكذلك ترك القشرة الخارجية مفتوحة حتى تتطلع. لقد اكتشفت هذه الحقيبة أكثر اتساعًا مما كنت أتوقعه أولاً ، وكذلك الجلود هو smooshy وكذلك الإلهي. المقصورة الداخلية غير قابلة للإزالة ، وكذلك إذا كنت تضع محتويات في المقصورات الخارجية ، ضع في اعتبارك أنك قد تتطلب الضغط على القشرة الخارجية قليلاً لمزيد من الأمان.

يحتوي النمط على حزام كتف اختياري أيضًا ، وهو دائمًا ميزة إضافية بالنسبة لي. أنا أحب المقابض العليا المدحونة ، وكذلك على الحجم الأكبر للكيس ، تنزلق بسرعة على كتفي. إذا كنت على السياج وكذلك قادرة على الذهاب إلى متجر لتفقده ، أقترح للغاية القيام بذلك. تتوفر الحقيبة الداخلية بأحجام متوسطة بالإضافة إلى أحجام كبيرة (بعض المتاجر عبر الهاتف يطلق عليها القليل وكذلك المتوسطة) ، بالإضافة إلى أن التكاليف تبدأ من 2720 دولارًا. تسوق أكياس برادا عبر ساكس وكذلك بيرغدورف غودمان على الانترنت.