جمال PurseBlog: لذلك تريد تجربة قناع ورقة …

February 19, 2023 By xvebj 0

إذا كنت عبر الإنترنت في آسيا أو الامتثال للعناية بالبشرة الكورية ، فستكون هذه أخبارًا قديمة لك ، لذا تحمل معنا: أقنعة الألواح رائعة. حتى إذا كان روتين الجمال الخاص بك غربًا بلا شك ، فمن المرجح أن تصادف صورة على Facebook سخيفة لصديق جيد باستخدام شاشة واحدة أو شاشة بلون ببراعة لجميع أقنعة الورقة الجديدة المتوفرة فجأة في سيفورا. في هذه المرحلة ، قد تكون فضوليًا.

لم يقتصر الأمر على الانفجار K-beauty في American ، حيث حقق مع جميع أنواع العلامات التجارية الكورية التي لم يكتشفها المتسوقون الأمريكيون العاديون أبدًا ، ومع ذلك ، فمن المطلوب أيضًا أن تصل إلى بعض الابتكارات الفنية التي تحتوي كانت نموذجية في آسيا لسنوات. أحد هذه الأشياء ، كما قد تجمع ، هو أقنعة الأوراق.

في الأساس ، تعد أقنعة الألواح طبقة من المواد (والتي يمكنها أي شيء من القطن الرفيع إلى هلام ، والمواد المختلفة لها إيجابيات وسلبيات مختلفة) غارقة في مصل أو جوهر معبأ بمكونات العناية بالبشرة عالية التأثير. تعتبر الترطيب والإشراق والتهدئة والانفجار أكثر الأهداف النموذجية للأقنعة ، وتضمن الورقة أن المكونات المستهدفة تمتص بشرتك بدلاً من التبخر عن السطح. يستغرق فقط 20 إلى 30 دقيقة ؛ أي مرة تحاول الورقة الجافة امتصاص الرطوبة من جلدك.

أنا شخصياً أحب أن أقوم بقناع ورقة مرطب أو مهدئ مباشرة بعد أن أقوم بقناع روتيني مخصص للتنظيف العميق أو التقشير ؛ إنها تتأرجح بشرتك للحصول على أقصى استفادة من الجرعة العملاقة للقناع. أدناه ، قمت بتجميع مجموعة من 10 ألواح من الأقنعة في مجموعة واسعة من الأسعار ، في الموقف الذي تبحث عنه لموقع للبدء.

TONDOWOLY أنا أصلي شجرة شاي مهدئة مع قناع 2 حزمة
7.50 دولار عبر سيفورا
تعد سلسلة Mask الخاصة بـ Tondery Imeine Mask موقعًا بارزًا للأميركيين لبدء استكشافهم لـ K-Beauty ، وليس من الصعب معرفة السبب: الأقنعة غير مكلفة ، وسهلة إلى حد ما لاكتشافها وفعالة للغاية مقابل المال. وهي متوفرة في الكثير من الصيغ المختلفة ، ولكن إصدار شجرة الشاي هذه هو المفضل لدي ؛ أعتقد أنه سيكون ممتازًا لمجموعة متنوعة من أنواع البشرة.

قناع ترطيب رعاية المسام
6 دولارات عبر موظفي متروبوليتان
لدى Urban Outfitters خيار رائع بشكل مدهش لمنتجات العناية بالبشرة الكورية الصديقة للميزانية لمتجر غير مفهومة لاختيار جماله. لقد استخدمت هذا من قبل ؛ يناسب جيدا ويقدم الترطيب المضمون.

كوريا الجلدية صفقة كاملة مع حزمة التحرير والسرد قناع الورقة
11.86 دولار عبر أمازون
تعد Amazon مصدرًا ممتازًا لمنتجات K-beauty التي قد يكون من الصعب اكتشافها في تجار التجزئة في الولايات المتحدة ، ويمكنك عادةً اكتشاف حزم التحرير والسرد الكبيرة من الأقنعة البارزة لأسعار جيدة.

د.
7.50 دولار عبر سيفورا
الدكتور Jart هي علامة تجارية كورية اكتشفت نجاحًا كبيرًا في الولايات المتحدة مع كريمات BB البارزة ، ومع ذلك فإن العلامة التجارية تجعل أيضًا أقنعة الألواح المحبوبة عادة. الآن بعد أن أصبحت أقنعة الأوراق تتناولها ، بدأ تجار التجزئة الأمريكيين في تخزينها أيضًا.

قناع هلام جوز الهند مرطبة بالبلطمة العميقة
24 دولارًا عبر سيفورا
Farmacy هي شركة جديدة إلى حد ما ومقرها نيويورك ، وأقنعة هلامها هي المفضلة لدي. يمكنك تقشير طبقتين أثناء التطبيق ، مما يتركك مع ورقة جل مرنة ومرنة على صفقتك مع تلك الملصقات أفضل بكثير من أقنعة الألواح الأخرى التي جربتها. ليس ذلك فحسب ، ولكن المكونات فعالة للغاية أيضًا.

Kocostar تفتيح التعامل مع القناع
8 دولارات عبر موظفي متروبوليتان
أشعر بالفضول تجاه هذا القناع لأن الورقة والمصل يتم تعبئتها بشكل فردي وتدمجها في المنزل ؛ في كل تلك التي استخدمتها ، تأتي الأوراق مسبقًا.

قناع الوجه المرطب LA MER 6 حزمة
250 دولارًا عبر Net-A-Porter
لا يمكن أن يخطئ في La Mer ، أليس كذلك؟

SHISEIDO الفائدة PURE RETINOL SHUNENTY SELESS MASK 4 حزم
63 دولارًا عبر سيفورا
يتضمن هذا القناع صفائح منفصلة لأعلى وأسفل وجهك ، مما يعني أنه يمكن أيضًا استخدامه لمجالات إصدار المعالجة الموضعية إذا كنت لا ترغب في استخدام الشيء الكامل.

Sulwhasoo Snowise Ex Brightening Mask 10 pack
130 دولارًا عبر Nordstrom
يتم تخمير كل من هذه الأقنعة بشكل فردي في الجينسنغ الأبيض لمدة أسبوعين ، وهو ما يشبه منتج الجمال المكافئ لثوب يدوي.

قناع ورقة هيدروجيل الحلزوني
9 دولارات عبر سيفورا
مجرد مثال آخر على ابتكار الجمال الآسيوي: خلاصة Mucin Snail فعالة للغاية في إصلاح تلف الجلد ، مما جعلها مكونًا بارزًا للعناية بالبشرة.