دليل الهدايا 2012: هدايا التكنولوجيا

September 23, 2022 By xvebj 0

ذات مرة ، كان الأشخاص الذين أحبوا التكنولوجيا والأدوات يعتبرون المهوسون. من الغريب أن نفكر في مدى مؤخرًا تلك الحقبة ، خاصة بالنظر إلى أن عامة الناس يجلسون الآن في اهتمام رابت عندما تكشف Apple عن منتج جديد في كاليفورنيا. الآن الجميع شخص أدوات ، ومقابلة شخص ليس تجربة صاخبة. يمكنني التفكير في شخص واحد قابلته في السنوات الخمس الماضية ولم يكن لديه هاتف محمول ، وكان غريبًا للغاية.

مع وجود الكثير مننا الرائدة في الحياة التي تركز على الأدوات (لدي جهاز iPhone و iPad و MacBook Pro و Imac. كل ذلك في شقتي الصغيرة. بدون سبب. إنهم مثل عائلة صغيرة أعيش معها.) التكنولوجيا هي مصدر طبيعي لهدايا العطلات الرائعة. بعد كل شيء ، إذا كنت ترغب في الحصول على شيء سيستخدمه أحد الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة حقًا ، فإن الاحتمالات هي أن اختيار شيء لجعل هواتفهم أو جهاز الكمبيوتر اللوحي أكثر إرضاءً هو وسيلة رائعة للذهاب. أدناه ، اخترنا بعض الهدايا التقنية الأكثر أناقة لهذا الموسم لتبدأ.

سماعات الأذن المصنوعة من الفراء المصطنع
98 دولارًا عن طريق شوببوب
سماعات الأذن مملة. هكذا يدق – كل شخص لديه ، دعونا نكون حقيقيين. أنت تعرف ما هو غير مملة؟ اللون الوردي الساخن ، والأذن المغطاة بالفراء التي تعمل أيضًا على تشغيل الموسيقى. لا توجد طريقة أفضل لإشراق مظهر معطف أسود ممل.

تعزيز العلبة الهجينة وأكمام البطارية
80 دولارًا عن طريق Nordstrom
ربما تكون قد شاهدت شحن الحالات من قبل ، ولكن هذا هو الأفضل لسبب أساسي واحد: عندما لا تحتاج إلى الجزء الأكبر من البطارية ، فإنك تنزلق فقط ولا تزال لديك حالة صلبة متطابقة ومتينة تمامًا ونحيفة. . كان بلدي الأرجواني منفرد إجمالي خلال أسبوع الموضة ، وإذا كنت من مستخدمي iPhone ثقيل ، فأنت بحاجة إلى واحدة من هذه. (أو يحتاج صديقك أو أحبائك إلى واحدة. هذا دليل هدايا. صحيح.)

كيت سبيد ستريب القفاز القفازات
78 دولارًا عن طريق بلومينغديل
واحدة من أسوأ الإمانات في فصل الشتاء هي الاضطرار إلى خلع قفازاتك والحصول على يديك باردة في الشراء بقدر ما تحقق من رسالة نصية على هاتف تعمل باللمس. تحتوي هذه القفازات المشرقة والممتعة على مواد في أطراف الأصابع التي تتيح لك معالجة شاشات اللمس دون قلق من قضمة الصقيع.

Apple iPad
499 دولارًا وما فوق ، عن طريق Best Buy
لنكن جادين: إذا كنت ترغب في تقديم هدية رائعة لشخص ليس لديه جهاز iPad ، فمنحه جهاز iPad. حتى لو كانوا iPad naysayer. كل iPad ipad واحد أعرف أن عاشق جهاز iPad الخاص به. أنا أحب الألغام. انهم رائعون! إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهذه طريقة جيدة لترويض مجموعة الكتب المزيفة. (ولعب الطيور الغاضبة.)

جوناثان أدلر البورسلين رصيف الهواتف الذكية
48 دولارًا عن طريق شوببوب
يتعين على الجميع شحن هواتفهم ، ولكن شواحن الهاتف أو قبيح. هذا الشيء؟ ليس قبيحا. لا شيء يصنعه جوناثان أدلر من أي وقت مضى. إنها قطعة زخرفة مناسبة إما منضدة أو مكتب ، وكل ما عليك فعله هو إطعام الشاحن العادي عبر القاع.

Nike+ Fuelband
149 دولارًا عن طريق Nike
إذا كان لديك صديق بالفعل مرعب لياقة ، أو يعمل على أن يصبح واحدًا ، أو شخص يحب البيانات ، فإن هذه الفرقة الصغيرة رائعة. يتتبع نشاطك اليومي أثناء ارتداءه ، مما يتيح لك تعيين الأهداف وتتبع تقدمك. أنيقة جدا ، إيه؟

3 في 1 عدسة صور iPhone
70 دولارًا عن طريق نيمان ماركوس
لدينا جميعًا هذا الصديق الذي يتعين على Instagram لها كل خطوة. مع عدسة صغيرة قابلة للتصحيح ، يتم ربط خيارات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها بشكل غير متوقع على كاميرا iPhone العادية. هذا واحد يسمح للتصوير الفوتوغرافي الماكرو على نطاق واسع الزاوية والزاوية.

محول السفر Tory Burch
95 دولارًا عن طريق نيمان ماركوس
إذا كان لديك صديق يحب السفر (أو الشخص الذي على وشك الذهاب في أول رحلة لها في الخارج) ، فهذه هي أفضل قطعة لإرسالها في الملاحظة المثالية. عندما تعود ولم تعد بحاجة إلى حمل المحول ، يمكن استخدام الحالة لجميع أنواع الوظائف الصغيرة داخل حقيبة يد أكبر.

قضية ألكساندر ماكوين أوسيلوت آي باد
360 دولارًا عن طريق Net-A-Porter
لن تكتمل أي جولة من الهدايا التقنية بدون علبة Ipade الفاخرة بشكل لا يصدق. تمكن هذا واحد من البقاء تحت نقطة سعر iPad نفسه ، ولن تظهر الطباعة المظلمة التآكل.