أسبوع الموضة الخريف 2010: Ferragamo محافظ

September 27, 2022 By xvebj 0

أكثر من ذلك بكثير أراها في عروض خريف/شتاء 2010 ، وخاصة تلك من ميلانو ، والأكثر من ذلك بكثير انتهى بي الأمر إلى أن يكون سوق الأزياء Glitterati عقد اجتماعات سرية بعد ذلك تم تقديم الموسم لاختيار ما ستكون عليه أنماط الموسم المقبل ، حتى يكون الجميع على نفس الصفحة بالضبط. هذا ، أو سرا مجرد واحد supergenius (أو الحاسوب الخارق؟) وراء كل مجموعة رئيسية ، وكذلك هذا هو السبب في أن أيا كان من غوتشي إلى فيراجامو هذا الموسم كان متماسكا للغاية – ليس فقط داخل كل مجموعة ، ولكن عبر الكثير مما كان عليه يظهر في أسبوع الموضة ككل.

لذلك ، هذا ما نعرفه: يتم إعادة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، وهذه المرة في طريقة تقليدية وكذلك مكبوتة لتتناسب مع مزاج الثقافة. الأشكال التقليدية ، وخاصة في الملحقات ، تقليدية كما كانت من قبل. براون هو شيء رسميًا ، كما هو من جلد الغزال. إن مظهر التماسيح المقوس هو بالمثل ، بعد احتضانه للموسم القليلة الماضية من قبل مصممي الحقائب في YSL.

حققت مجموعة Ferragamo الكثير من النقاط العالية في Trendspotting ، وكذلك المواد كانت غنية وجميلة. كانت بعض الأشكال عادية بالنسبة لي ، ولكن النقاط المرتفعة مثل براثن التمساح غير المتماثلة مع إغلاق قذائف السلحفاة جعلتني أفشل في تذكر كل شيء عنها. من المرجح أن يكون هذا استعارة رائعة لكيفية تشكيل الخريف بالضبط ، في الحقيقة – سوف يكتشف الأهمية الأكياس التي تنقل العرف إلى المستوى التالي.