أسبوع الموضة خريف 2010: مارك جاكوبس

January 7, 2023 By xvebj 0

سأكون حادة: مارك جاكوبس هو أسبوع الموضة في نيويورك. إنه العرض الذي يريد الجميع الذهاب إليه ولا يمكن لأحد أن يتوقف عن الحديث عنه ، وربما يكون قد أنتج أكثر نشاطًا من الأشخاص الذين أتابعهم على Twitter أكثر من Super Bowl. بطريقة ما ، أفترض ، إنه نوع من نفس الشيء ، لمجموعة مختلفة من الناس.

بدأ مارك بداية أخرى في الوقت المناسب هذا العام ، مما تسبب في أندريكومر والوزن الثقيل أندري تاللي للوقوف (الرعب) لمشاهدة العرض. ويا له من عرض كان – رد الفعل حتى الآن كان محررا للأزياء – في كل مكان يلهثون ويجلسون مثل مجرد العمودين! ولماذا لن يكونوا؟ إنه مارك فريكين جاكوبس.

قد لا تكون هذه المجموعة “مبتكرة بشكل خاص” ، ولكن الأمر يشبه جاكوبس تمامًا أن يقرر أن الابتكار قد تم تمريره وأنه سيفعل ما يرضي ، بغض النظر عن الكلمات الطنانة التي تتجاوز بقية الموضة. كانت هناك إشارات رجعية إلى الكلاسيكيات الخاصة به مثل مجموعة Grunge لـ Perry Ellis والعديد من العناصر الأخرى من الموضة التي ذهب إليها ، مثل Peter Pan Panars ، ومعاطف الخندق الكلاسيكية والتنورات الطويلة الطويلة.

تم تقديم المجموعة بأكملها في لوحة من المحايدين المهزومين ، والتي تتميز بظلال كبيرة من البيج والرمادي. لتذكيرنا جميعًا بأن هذا كان لا يزال ملابس باهظة الثمن ، كان هناك الكثير من المواد المورقة مثل الترتر والفراء والمخمل (الذي يبدو أنه نسيج الأسبوع). أنا لا أتعامل مع الجوع على المجموعة مثل العديد من مواطنيي ، لكن من الصعب أن ننظر إلى هذه الملابس وعدم الاعتراف بأن مارك جاكوبس مصمم بارع ومفكر مبدع. حسنًا ، لقد كذبت. أنا ألعاب تمامًا ، ولا سيما على جميع قطع Gunmetal Sparkly. أراهن أنني لم أخدع أي شخص لثانية.

الصور عبر Style.com.