لا يمكن الحصول على ما يكفي: Gwyneth Paltrow و Céline Luggage Tote

March 23, 2023 By xvebj 0

Gwyneth Paltrow ، إن لم يكن هناك شيء آخر ، إنسان ثابت بشكل ملحوظ. هذا هو نوع الشخصية المطلوبة لاتباع نظامها الغذائي الصارم وأفواج التمرين لسنوات متتالية ، كما أنه يشير أيضًا إلى أن أسلوبها الشخصي ذو الشعر الطازج ذو الشعر ذو الوجه الجديد هو نفسه لأن الوقت سحيق. من المنطقي أنها لا تنحرف بشكل كبير عن ما توقعه معجبيها منها ؛ إنها الآن علامة تجارية كاملة لأسلوب الحياة ، والاتساق مهم.

لم تكن Gwyneth أبداً من أجل حقيبة اليد القهرية مثل بعض المشاهير ، ولكن في منتصف عام 2015 ، فقد غيرت الأمور أقل من المعتاد. لأنه في ذلك الوقت ، فإن الحقيبة اليومية الوحيدة التي تمكنا من اكتشافها هي حمل الأمتعة الكوبالت الأزرق Céline الذي تراه أعلاه ؛ في كتبنا ، يعتبر هذا قصة حب حقيبة يد.

على الرغم من أن حمل الأمتعة لا تحظى بشعبية كما كان قبل عدة سنوات في أكياسها ، فإن السحر الجمالي الذي جعلها موضوع الرغبة المدرجة في الانتظار لا تزال موجودة ، خاصة في مثل هذا اللون المذهل. إنها أيضًا حقيبة فسيحة يمكنها أن تحتوي على مجلات زوجين وسترة خفيفة للسفر الجوي ، وهو عندما يكون Gwyneth كثير من قبل المصورين. (المشاهير: إنهم مثلنا تمامًا! على الأقل عندما يتعلق الأمر بعروض TSA.)

تحقق من الطرق (معظمها غير الرسمية) التي وجدناها Gwyneth وهي تحمل Céline المفضلة لها أدناه.