الأكياس العديدة من MEGS ، الجزء الأول

January 26, 2023 By xvebj 0

أحد الأشياء المفضلة لدي على المدونات هي سلسلة “الأكياس العديدة …” ، والتي عرضنا فيها بعض مجموعات حقيبة اليد المذهلة من جميع أنواع المشاهير. في الآونة الأخيرة ، قمنا بتوسيع المسلسل لتشمل الحقائب المفضلة لدى المطلعين على الأزياء ، مثل موظفي مجلة Lucky و Elle.com.

لقد طلب الكثير منكم أن أشارك مجموعتي ، واليوم أشارك الجزء الأول من أكياس العديد من Megs. كما قد تتذكر ، انتقلنا مؤخرًا ، وجميع حقائبي لم تنته بعد. سيكون هناك جزء 2 لهذه السلسلة قادمة ، ومع توسع مجموعتي ، ربما أكثر من ذلك بكثير بعد ذلك.

في الوقت الحالي ، إليك بعض الحقائب المفضلة لدي في مجموعتي حتى الآن – الاستمتاع ، أو الطلبات الخاصة ، واكتشافات البيع المذهلة ، والقطع المعاصرة وكل شيء بينهما.

Hermès 30 سم Blue Jean Togo Birkin
كان علي أن أبدأ مع جين هيرميس بيركين الأزرق. هذه الحقيبة هي 30 سم في Togo Leather وكانت أول حقيبة هيرميس. بعد أن اشتريتها ، كان لديّ آلام في المعدة طوال الليل ولم أحملها لمدة ثلاثة أشهر من الخوف. قصة حقيقية.

هيرميس 35 سم أسود كليمان بيركين
عند الحديث عن هيرميس ، كان مشترياتي الرئيسية التالية هو بلدي الأسود Clemence 35 سم Hermès Birkin ، التي أصبحت بسرعة واحدة من المفضلة. الحجم رائع وأخيراً أصبحت مرتاحًا لأحملها بشكل طبيعي وحتى تركها تظهر بعض التآكل. (هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي ، حتى لو كانت صفقة صغيرة في الحياة.)

مدينة بالينسياجا الضخمة في أنثراسيت
1985 دولار من خلال نيمان ماركوس
من الصعب تصديق ذلك ، لكن لديّ حقيبة مدينة بالينسياجا واحدة فقط. أعشق هذه الحقيبة واللون والأجهزة الذهب الوردية هي الجليد على كعكة حقيبة اليد.

Céline ترابيز
رجل ، عندما أصبت مع حشرة Céline ، حصلت على ضرب بشدة. الأكياس قد تمتلئ الآن ، لكني أحب الترابيز لأنها لا تزال أكثر من مجرد مفضلة تحت الأرض – على الأقل مقارنة بحمل أمتعة Céline.

Bottega Veneta شراء براثن عقدة خاصة
تسوق Bottega Veneta من خلال net-a-porter
أنا أبعد من محظوظ. ليس لدي واحدة ، ولكن اثنين من براثن Bottega Veneta عقدة. الأول في سحلية كورونج السوداء ، والثاني كان هذا النعامة الرائعة. يحتاج شخص ما إلى دعوتي إلى المزيد من الأحداث الفاخرة حتى أتمكن من إظهارها ، أو يمكن أن أكون مثل كارداشيان وحملها خلال اليوم والتظاهر بأنها تناسب أساسياتي اليومية.

Bottega Veneta شراء عقدة خاصة في Karung الأسود
تسوق Bottega Veneta من خلال net-a-porter
يمكنك أن ترى أنني حملت فهم عقلي خلال اليوم مرة واحدة ، لوس أنجلوس كارداشيان ، لذلك اتصل بي منافق. أيضا ، هناك أنا وفلاد. مرحبا فلاد!

Proenza Schouler Crocodile PS1
متجر Proenza Schouler من خلال Neiman Marcus
لا أعتقد أنني لن أحصل على صفقة أفضل من أي وقت مضى. وإذا فعلت ذلك ، ذكرني بشراء تذكرة لوتو أيضًا.

هيرميس كيلي محفظة في التمساح البرتقالي
آخر غريب! كانت محفظة Hermès Kelly في التمساح البرتقالي باهظة الثمن بشكل يبعث على السخرية ، وأنا لا أستخدمها كثيرًا. أنا بحاجة لــ.

المدرب بورو
تسوق من خلال Coach.com
كانت حقيبة المصمم الأولى لي حقيبة مدرب ، وعندما حصلت على حقيبة البلدة هذه ، حملتها كثيرًا كنت أتوقع أن تنهار. لم يخفق أي التماس حتى قليلاً. أعشق هذه الحقيبة.

سيلين تريبتيك
سترى بعض أكياس Céline في هذا المنشور ، لكنني أشعر أنه لا يوجد أي شخص آخر لديه هذه الحقيبة ، وبسبب ذلك ، أحبها أكثر من ذلك بكثير. لم أبدأ اتجاهًا ، لأنه بعد أن حصلت عليه ، ما زلت لم أر العديد من الأشخاص معهم. خسارتهم.

سالفاتور فيراجامو في رافيا وبيثون
تسوق Ferragamo من خلال Bloomingdale’s

Louis Vuitton Fast في Damier Ebene 30cm
970 دولار من خلال لويس فويتون
هذه الحقيبة تعمل في جميع الظروف الجوية. أيضًا ، أعلم أنني اشتريته بأقل بكثير من السعر الحالي. فقط أقول.

إعادة إصدار شانيل
أدهشني فلاد وأخذني إلى شانيل لاختيار حقيبة لعيد ميلادي قبل عامين. عدت إلى المنزل مع هذا الطفل ، وهي جميلة وناعمة وجميلة بكل الطرق. أيضا ، أنا أكثر من هذه الأحذية. سوف يظهرون عديدة في هذا المنشور.

Balenciaga Straw Tote
تسوق Balenciaga من خلال Neiman Marcus
لقد اشتريت حقيبة قش بالينسياجا لأنها مختلفة تمامًا. اسألني كيف عادة ما أحمله …

Row Classic Take On Bag in Python
تسوق الصف من خلال فارفيتش
تعرف ماري كيت وآشلي كيفية إنشاء أكياس مذهلة ، وهذه الحقيبة هي مفضلة شخصية في مجموعتي. أيضا ، أنا أحب حشرة حقيبة فيندي أكثر بكثير مما يجب على البالغ.

حقيبة محققة X Mackage Nomad
تسوق Mackage من خلال Bloomingdale’s
لقد ساعدت في إنشاء هذه الحقيبة ، لذلك ستكون دائمًا مفضلة. أنا متحيز تمامًا ، لكنني أعتقد أنني قمت بعمل رائع.

Proenza Schouler PS1 و Clutch
متجر Proenza Schouler من خلال Neiman Marcus
حصلت على هذه في بيع عينة Proenza Schouler ، وكانت تلك محنة بالنسبة لي ، ولكن الآن بعد أن تلاشت ذاكرة الانتظار ، أحب هاتين الحقيبتين.

حقيبة صغار شانيل
عندما شاركت هذه الحقيبة ، أخبرني بعض الناس أنهم يعتقدون أنها تبدو قذرة. أعتقد أنه جميل ، ولهذا السبب التقطته ؛ ومع ذلك ، يجب أن أكون حذرا في ارتداءالدنيم معها.

سلفاتور فيراغامو فياميما
4500 دولار من خلال سلفاتور فيراجامو
كانت Fiamma دفعة كبيرة لـ Ferragamo ، وكنت أحمل هذه الحقيبة بالذات خلال الشهر الماضي حصريًا.

حقيبة ديسكو غوتشي
895 دولار من خلال غوتشي
أنا أحب. هذه. حقيبة.

J. Mendel Midi Clutch
1،650 دولار من خلال بارنيز
معظم العلامات التجارية للأكياس في مجموعتي معروفة للغاية ، لكنني أحاول البحث عن علامات تجارية جديدة عندما أستطيع ذلك. حصل ج. مندل على أفضل حالاته ، وهذه الحقيبة تثبت ذلك.

Céline Nano Luggage Tote
أعلم أن هذه الأكياس هي لعبة صبي مبالغ فيها ، لكن حجم النانو كبير جدًا.

حقائب سيلين صغيرة
هذا الظل من الكوبالت الأزرق يجعل قلبي يذهب pitter. أيضًا ، إليك نظرة أخرى على Triptyque.

Louis Vuitton Watercolor SPERY
عندما أتطلع إلى شراء أي شيء من Louis Vuitton الآن ، أحاول دائمًا العثور على قطعة إصدار محدودة أو شيء خارج عناصر LV الشائعة.

سيلين الثلاثي
لدي هذين الثلاثيان وأجمعهما في القليل من الذوق لتغيير الأمور. ستندهش من مقدار ما يمكن أن تحمله هذه الحقائب بالفعل ؛ انا دائما.

Gucci Bamboo Shopper
2،290 دولار من خلال غوتشي
هذه الحقيبة هي الذهاب إلى مجموعتي ، وكانت دائما وستظل كذلك.

حقيبة صغار شانيل
ما الذي يمكن أن يكون أكثر أنوثة وجرليًا من حقيبة صغار شانيل الوردي الساخن؟