تحقق من حقيبة التمساح من Tory Burch بقيمة 15000 دولار

September 9, 2022 By xvebj 0

يبدو أن الجميع يريدون قطعة صغيرة من سوق الأكياس الغريبة هذه الأيام. لم يقتصر الأمر على تقديم لويس فويتون مؤخرًا خطًا كاملاً من التماسيح وكذلك أكياس التمساح في الأيام القليلة الماضية ، ومع ذلك ، فقد وجهنا Tipster Twitter في اتجاه حمل التمساح Tory Burch Robinson ، والذي نعتقد أنه أكثر تكلفة الحقيبة لقد خلق بورش من قبل تسديدة طويلة. بنحو 14000 طلقة طويلة ، في الحقيقة – كانت حقيبة البورتش المكلفة التي نفهمها مثالية أقل من 1000 دولار.

الحقيبة ، التي يتم تقديمها في التمساح الأزرق الكوبالت وكذلك تصطف في مطابقة الجلود ، يتم بيعها بمبلغ 15000 دولار على موقع العلامة التجارية ، حيث يتم ترك واحد فقط للشراء. (من غير المؤكد بالضبط كيف كان الكثير من المتاحة في الأصل ، على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون هذه الحقيبة مصنوعة في جولة قليلة للغاية) مثل هذا واحد. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تكاليف التمساح لأكياس مماثلة من نفس العلامة التجارية بالضبط ، على الرغم من أن Burch لم يصنع أبدًا أي نوع من الأكياس التماسيكية لمقارنة هذا.

أن هذه خطوة قوية بالنسبة إلى Tory Burch لا يوضح (ولكن هنا أنا هنا لأذكرها على أي حال). لطالما كانت العلامة التجارية مزودًا يمكن الاعتماد عليه للأكياس الجلدية الصديقة للميزانية إلى حد ما بالإضافة إلى الملحقات ، مع الكثير من التكاليف التي تصل إلى حوالي 600 دولار لخيار يومي. في الواقع ، تعتمد هذه القطعة على Burch البارز للغاية الذي يقوم بالتجزئة مقابل التكلفة البارزة إلى حد ما البالغة 575 دولارًا ؛ للحصول على تكلفة إصدار التمساح ، قد تحصل على 26 جملة من جلد روبنسون.

أكياس التمساح التي صنعتها علامات تجارية مثل Row و Louis Vuitton (لعدم تحديد شيء من Hermes) تجزئة أكثر بكثير من ذلك بكثير ، ولكن حتى لو كنت تفترض أن Burch اختارت التمساح أعلى جودة للغاية لهذه الحقيبة كن عرضًا صعبًا بالسعر ، لا سيما بالنظر إلى أنه مشابه بكل التفاصيل باستثناء المواد إلى حقيبة يفهم الجميع التكاليف أقل من ذلك بكثير. كنت أفضل أن أرى فريق بورش يثني عضلاته المبتكرة وكذلك التوصل إلى شيء مميز حقًا يصنعه مع التمساح.

إذا كنت شخصًا مميزًا ، فيمكنك التقاط هذه الحقيبة مقابل 15000 دولار عن طريق Tory Burch.