سيتم إيقاف حقيبة Céline Trapeze قريبًا

January 21, 2023 By xvebj 0

عندما كنت أتأصل مع موقع Céline الجديد ، وتجهيز التجارة الإلكترونية في وقت سابق من هذا الأسبوع لتوضيح جميع تفاصيله بالإضافة إلى الميزات ، اكتشفت شيئًا أذهلني: هناك لم يكن أي نوع من أكياس ترابيز الشركة ، وهو مفضل منذ فترة طويلة ، في أي مكان في قسم المحافظ. لا حتى تحت فئة “أكثر” ، التي تضم الأساليب التي لا تتمتع من بين حفنة Céline ترغب في الاستفادة من أكثر من غيرها في الوقت الحالي. مثير للشك.

لقد اكتشفت في المواسم الأخيرة أن تمثيل الترابيز في كتب المحفظة الخاصة بالعلامة التجارية بدأت تتضاءل ، وبالتالي فإن اختفاء الحقيبة لا يبدو من قبيل الصدفة. ذهبت للبحث عن مزيد من المعلومات ، وكذلك اكتشفت ذلك بدقة الموقع الذي يميل هذا النوع من الأخبار إلى نشأته: محفظة خاصة بنا ، في قسم Céline. تم إخبار عدد من أعضائنا من قبل شركاء المبيعات في متاجر Céline بأن المتاجر لن تشتري أسهم جديدة من الحقيبة ، وكذلك العلامة التجارية تبطئ في التخلص التدريجي منها ، مع تقديم بعض الألوان بمعدل خصم بنسبة 20 ٪ في متاجر العلامة التجارية.

من حيث المحفظة التاريخية ، فإن ترابيز هو سيلفرادو إلى كلوي بادينغتون من سيلويدورادو في كل من مصمم فيبي فيلو): على الرغم من أنها لم تكن قصة نجاح العلامة التجارية الأكثر أهمية خلال فترة ذروتها ، فهي مسرورة في ذلك. شعبية ضخمة ومستدامة لسنوات عديدة في حد ذاتها. كما أنها ، مع حمل الأمتعة ، ساعدت في ترجيح Gussets المشوقة التي لا تزال كثيرة في عالم تصميم الملحقات. اشتكى مالكو الترابي في بعض الحالات من أن حجم الحقيبة وكذلك بنية الفقر العلوي جعلها ترتديها كثيرًا عندما تم إحضارها من خلال مقبضها الأعلى ، ومع ذلك ، فقد اعتقدت دائمًا أنه أسلوب أنيق ورائع في الغالب يستحقه في الغالب يتبعها المتحمسين.

هل أنت مؤسف لرؤية ترابيز يذهب ، أو هل تعتقد أن وقته قد حان؟