يعجبني كل من أكياس رالف لورين

January 17, 2023 By xvebj 0

يفهم الجميع اسم رالف لورين ، ولكن قلة قليلة من عشاق المحفظة تشارك العلامة التجارية مع حقائب رائعة. في حين أن رالف لورين قد أنشأت بعض الجمال مثل ريكي ، فإن غالبية محافظهم تنزلق إلى ما هو أقل بكثير من الرادار وكذلك لا يتم الاعتراف بها من قبل حي الملحقات بشكل عام. هذا مثير للشفقة؛ رالف لورين توسعي للغاية وكذلك التخصص لدرجة أنك تفترض أن العلامة التجارية ستخرج حقائب اليد الرائعة أيضًا.

في كل أسبوع أزياء في نيويورك ، أنهي الاحتفالات مع عرض Ralph Lauren ، وكذلك دائمًا أحد أكثر المجموعات المذهلة ، الموسم بعد الموسم. الملابس رائعة وكذلك الملحقات التي تمشي في المدرج يتم إعطاؤها الحياة من قبل الملابس. في الآونة الأخيرة ، يبدو أن قسم الملحقات في رالف لورين يحاول تجديد استخداماتها من خلال العمل لجعل محافظ لورين أفضل فحسب ، بل إن أكثر من ذلك بكثير. لا أختار عادة الهامش ولا من جلد الغزال ، ولكن عندما رأيت حقيبة Ralph Lauren Suede Crossbody هذه ، وقعت في الحب.

الأسلوب واضح ومباشر ، ولكن أيا كان من بين أفضل أجواء أمريكا التي يتم فهم العلامة التجارية لها. أنا مثل هذه الألبومات المريحة ، وكذلك هذه الحقيبة تتطابق تمامًا مع كل ما أرتديه أثناء توفير القليل من الحيوية لمظهري. عندما أحضرت هذه الحقيبة ، كان كل ما اكتشفته نفسي فعله كان يتجه إلى الخلف وكذلك جنبًا إلى جنب. كلنا نفتقد المرح الذي يتركنا عندما انتهى بنا الأمر إلى أن نكون بالغين ، وكذلك الهامش لديه طريقة لاستعادة تلك الذكريات. الأهم من ذلك بكثير ، هذه الحقيبة جميلة إلى حد ما ، وكذلك آمل أن أرى الكثير من رالف لورين في المواسم القادمة. بسعر 795 دولار ، المقدمة عن طريق رالف لورين.