أنا حقًا أحب Kylie Jenner’s Givenchy Antigona

November 21, 2022 By xvebj 0

أعرف ، وأنا أعلم – حتى أن الكثير منكم لا يريد أن يسمع أي شيء آخر عن كارداشيان. ومع ذلك ، أنا لست هنا لثرثرةهم ، فأنا هنا لمشاركة حقيبة رصدتها على صفحة Kylie Jenner’s Instagram التي وقعت عليها ، وكذلك اكتشفت الآن أنها متوفرة للبيع عبر الإنترنت.

يعد Givenchy Antigona قديمًا الآن ، ولكن لا يزال الأسلوب مفضلاً لكثير من عشاق الأزياء ، بما في ذلك لك حقًا. قبل شهرين ، اشتريت نفسي أنتيغونا الوردي الشاحب وكذلك ما زلت أعشق الحقيبة ؛ إنه أمر جرلي ، وهو ليس دائمًا أسلوبي ، لكنني أشبه بوجود شيء مختلف عن معيارتي. لقد راجعت الحقيبة وكذلك اكتشفت بعض المناطق التي أعتقد أنها قد تكون ثابتة ، ولكن بما أنني أحب مظهر الحقيبة كثيرًا ، فقد اكتشفت نفسي أتفقد أحدث وصول تجار التجزئة لمشاهدة أحدث الإصدارات من الحقيبة.

بعد أسبوعين ، نشرت أصغر كارداشيان جينر ، كايلي ، صورة على Instagram من بندقية ركوب أنتيغونا في سيارتها. لقد وقعت على الفور كما هو الحال مع مجموعة الألوان ، وكذلك رأيتها للتو ضرب MatchesFashion.com.

اللون الأساسي لهذا Antigona هو تان ، لكن الجوستس أسود وكذلك حزام الكتف وكذلك تفاصيل القطع البرتقالية. هذا التريفيتا من الألوان منفعل وأنيق. يختلف عن العديد من أنتيجوناس التي رأيتها وتختلف بشكل لا يصدق عن نسختي الفائقة. أنا لا أحب ذلك فقط لأنه حقيبة Kylie Jenner (على الرغم من أن نكون صادقين وكذلك الاعتراف بأنها لديها مجموعة لا تصدق) ، ومع ذلك يمكنني أن أقول بفضل Kylie لنشرها بالإضافة إلى قيادتي إلى البحث عنها. شراء عبر MatchesFashion.com مقابل 2،425 دولار.