حقيبة “The Venice” من Demellier جعلني متحمسًا

February 5, 2023 By xvebj 0

أنت تفهم أن الشعور المألوف بالمتعة الغامضة التي تحصل عليها عندما تكتشف علامة تجارية جديدة من المحافظ التي تكتب اتصالًا فوريًا بها؟ كنزًا من الأساليب الجديدة للتألق ، لا يوجد شيء أفضل أو أكثر مبهجة لعشاق حقيبة اليد التي تجد علامة تجارية جديدة جديدة. لقد اكتشفت مؤخرًا علامة تجارية بريطانية قدمت لي هذا الشعور ، DeMellier. الأكياس أنيقة ، متطورة ، وكذلك جمالية في المدينة التي أعشقها. لقد كنت مدمن مخدرات من خلال الأنماط وحدها ، ولكن بعد أن نظرت إلى أعمق في الشركة ، انتهى بي الأمر إلى أن أكون مغرمًا تمامًا. لا يقتصر الأمر على حقائب الرائعة على نمط الأسلوب ، ولكن لديهم أيضًا شعار من “حقيبة ، حياة” ، وهي جهدها الذي يمول مجموعة من اللقاحات وكذلك العلاجات لطفل في متطلبات مع كل عملية شراء محفظة.

تأسست Demellier من قبل المصممة الإسبانية المهرة Mireia Llusia-Lindh. جميع محافظ Demillier مصنوعة يدويًا في جنوب إسبانيا ، كما تشرحها العلامة التجارية على أنها “مزيج من التراث القديم والجديد ، وكذلك الحداثة” ، والتي تبدو مناسبة شريطة تصاميمهم المصقولة. أحد جوانب العلامة التجارية التي أحبها هو أنها ستحرر من منتجاتك بالأحرف الأولى ، أو كلمة ، أو تاريخ خاص ، أو حتى عبارة قصيرة لتخصيص حقيبتك. أحب تخصيص منتجاتي ، كما لم أر أبدًا حقيبة تمكن من نقش اقتباس أو عبارة قصيرة ، لضمان أن الاختيار جذاب للغاية ، خاصة لأنه لا يصرخ على المستهلك.

لدى Demellier خيار مثير للإعجاب من حقائب اليد والمحافظ والحقائب وحاملي البطاقات ، وكذلك السلع الجلدية الصغيرة الأخرى. تتم تسمية كل محفظة باسم مدينة ، والتي تتحدث حقًا عن قلبي المحب في السفر. حقيبة Demellier التي لفتت انتباهي هي حقيبة “البندقية”. صُمم مع حزام محمول بالإضافة إلى حزام متقاطع قابل للإزالة ، أنا بالفعل أحب الأداء المزدوج لهذه الحقيبة ، كما أنني لا أملك حتى الآن. إنه يتميز برفرف مغناطيسي كبير يحتوي على لهجة شرابة معلقة. هناك لوحة تسير أسفل مركز رفرف الطية الذي يتم رفعه إلى حد ما ، مما يرسم عينيك وكذلك إنتاج البعد دون أن تبدو مشغولًا جيدًا. يتم تقديم البندقية في جلد الغزال والجلد وكذلك الجلد المغطى بالأفعى ، وكذلك الخيارات الجلدية التقليدية بالإضافة إلى العديد من الألوان. كما لو كنت بحاجة إلى أي نوع من الإقناع بأنني يجب أن أحصل على هذه الحقيبة ، فقد اتضح أن Meghan Markle من المعجبين أيضًا. استخدم الرمز الملكي حقيبة البندقية في ظل “Forest Grain” ، وهو لون جميل صديق للبيئة.

يتم تقديم البندقية بأربعة أحجام ، لذلك يوجد حقًا حجم للجميع. أبعاد كل حجم هي:

The Venice (14.5 “W × 11” H ، X 3.5 “D)
The Midi Venice (10 “W × 9” H x 3 “D)
The Mini Venice (7 “W x 7.5” H x 3 “D)
The Nano Venice (7 “W × 7” H x 3 “D)

على الرغم من أنني أحب كل الأحجام ، إلا أنني منجذبة بشكل خاص إلى MIDI وكذلك الإصدارات المصغرة مقابل أكبر إصدار من هذه الحقيبة. أفضل جزء حول حقائب Demellier هو نقطة التكلفة. تنوع أنماط البندقية من 375-560 دولارًا اعتمادًا على الحجم والمواد-هذه المحفظة هي بالتأكيد بسعر جيد. يتم أيضًا تسعير بقية أكياس Demellier إلى حد ما ، حيث حصلت على هذه العلامة التجارية على المدى الطويل في قائمة رغبتي. قد أتطلب الابتعاد عن “Ban Island” مؤقتًا للتعطل أحد هذه الأشياء.

هل تملك حقيبة demellier؟

Demellier Nano حقيبة البندقية (400 دولار)

Demellier Midi The Venice Bag (495 $)

Demellier Mini The Venice Bag (455 $)

Demellier The Venice Bag (455 $)