قائمة رغبة عيد الميلاد لعام 2010 من أماندا

February 27, 2023 By xvebj 0

أود أن أبدأ في قائمة رغبتي بالقول إنني أعارض تمامًا فكرة قائمة الرغبة. أفضل أن يكون لدي مفاجأة مدروسة من شيء تم اختياره من القائمة بناءً على التكلفة و/أو التوافر ، ولكن مع عطلات الطريقة ، هذا ليس ممكنًا دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، أنا شخص صعب الشراء بشكل عام ؛ إذا كان هناك شيء ما بسعر إلى حد ما وكذلك أحبه بما فيه الكفاية ، فمن المرجح أن أشتريه بنفسي قبل فترة طويلة قبل أن يأتي أي نوع من العطلات. أضف إلى ذلك المضاعفات الإضافية لعيد ميلادي في عشية عيد الميلاد ، وكذلك أنا متأكد من أنه من الأسهل على الناس التظاهر بأنهم لا يفهمونني على الإطلاق خلال هذا الوقت من العام. ومع ذلك ، إذا كان لدى رفاقي وكذلك الأشخاص المحبوبين ميزانيات غير محدودة وكذلك شعروا بأنهم كرماء معي ، فهذه هي الأشياء التي أخبرتهم بشرائها.

في هذه المرحلة ، أعتقد أننا جميعًا ندرك بالضبط ما أشعر به حيال حقيبة سيلين بوسطن ؛ إن مثل طباعة الفهد موثقة بشكل جيد. ضعهم معًا في حقيبة تجمع بين الشتاء وكذلك مواد الصيف لتحقيق أقصى قدر من التنوع؟ انها لا التفكير. لا يمكنني اكتشاف التكلفة المحددة لهذا الإصدار ، ولكن عادةً ما تبدأ الحقائب في هذا الخط في حوالي 1500 دولار. تواصل مع سيلين لمزيد من المعلومات.

أعتقد أن كل شخص في أزياء لديه مجوهرات أزياء أزياء أسلوبه الشخصي – بعض الأقراط ، وبعضها تفعل الحلقات ، وبعضها يفعل أساور. أنا أحب المعلقات العملاقة مثل Erickson Beamon دوقة قلادة رائعة. أولا وقبل كل شيء ، بالضبط كيف يمكنك تحمل هذا الاسم؟ ثانياً ، ما هو أفضل بكثير من العروض الرائعة من Bling العملاقة التي تبدو وكأنها تم إنتاجها ذرية نجم موسيقى الروك وكذلك الأميرة؟ لا شيء يمكنني أن أؤمن به ، هذا ما. شراء مع Net-A-Porter مقابل 1145 دولار.

على الرغم من حقيقة أن أي شخص لديه أي شخص لديه بالفعل سترة من Rick Owens Plister Leather أو واحدة من العديد من المقلدين ، أريد ذلك على أي حال. حتى تايلور سويفت لديها بالفعل واحدة ، وكذلك آخر شخص في صفقة العالم الذي أتوقع أن أراه باستخدام ريك أوينز. لا أهتم! تعد البساطة الصناعية لهذا النمط مثاليًا ، كما أنها ستذهب مع أي شيء وأي شيء في خزانة ملابسي. شراء مع Net-A-Porter مقابل 1970 دولار.

دعنا نوضح شيئًا واحدًا: لن أكون قادرًا على التحقق من ساعة Nixon Newton. لا في ملايين السنين. لقد كنت أستخدم لتفقد الوقت على هاتفي الخلوي لدرجة أنني يجب أن أتعامل مع ثانية عند قراءة ساعة بأيدي فعلية وأرقام ، لذا فإن قراءة واحدة فقط من النقطتين بدون أي علامات أخرى غير واردة في الأساس . ومع ذلك ، لا يهمني! هذا الشيء الحداثي للغاية ورائع لدرجة أنني لم أتطلب حقًا تقديم أي نوع من الأهداف العملية. شراء مع Shopbop مقابل 100 دولار.

هذه مدونة محفظة وكذلك كل شيء ، حقيبة واحدة ليست كافية. لعدة أيام عندما أتطلب شيئًا أخف وزناً وخاليًا من اليدين ، أريد أن يكون Borenza Schouler PS1 Crossbody. إنه مضغوط وخفيف الوزن ، ومع ذلك لا تزال تحصل على كل أوقية من الأناقة التي تكتشفها في PS1 الروتين الذي نفهمه بالفعل وكذلك الحب. لا أستطيع أن أؤمن بحقيبة عطلة نهاية أسبوع أفضل بكثير. شراء مع Proenza Schouler مقابل 1225 دولار.

لقد قمت بالفعل بتضمين وشاح طباعة Leopard Leopard Leopard في دليل الهدايا ، ومع ذلك لم أتمكن من الصمود حوله مرة أخرى. لا يقتصر الأمر على اللون-في مكان ما بين نيون الصديق للبيئة وكذلك chartreuse-رائع وكذلك الحالي ، ولكن التباين والطباعة جميل. هذا ملحق معاصر تمامًا مع إشارة إلى الثمانينات ، وكذلك أفهم ما أرتديه. شراء مع Net-A-Porter مقابل 995 دولار.