يسأل PurseBlog: ما هي حقيبتك الجديدة للسقوط؟

April 4, 2023 By xvebj 0

عطلة نهاية الأسبوع في يوم العمال هي النهاية غير الرسمية للمصفة في الولايات المتحدة ، وخاصة في الشمال الشرقي ، وهو ما لا معنى له. لدينا أسابيع من حالة الطقس في الصيف في مدينة نيويورك ، وكذلك بعض أجزاء البلاد لها أشهر. ومع ذلك ، فإن هذا هو بالضبط ما تسير الأمور على العرف ، وكذلك يعني أن عقلي قد تم تدريبه على الانتقال إلى السقوط ، بغض النظر عن السبب. بغض النظر عن مقدار اختيار الصيف. لذلك ، إلى البساطة هذا الانتقال ، دعنا نتحدث عن شيء يريحنا جميعًا: الحقائب ، وكذلك على وجه التحديد ، الحصول على حقيبة جديدة.

قدر كبير من المستهلكين الذين يقومون فقط بمشتريات حقيبة أو اثنين من الأكياس الضخمة في كل عام ، ينتظرون حتى يتم تعديلات حالة الطقس للقيام بذلك ، بالإضافة إلى قدر كبير من الأشخاص الذين يشترون العديد هو عندما يكون الأوسع خيار الوافدين الجدد في المتاجر حتى بعد عيد الميلاد. هناك حداثة ، هناك اختيار – كل شيء تحتاجه! لذا ، بالضبط كيف ستختار؟

أنا شخصياً أتطلع إلى حقيبة سرج مانسور جافرييل ، في أكبر حجم. لقد كتبت من قبل عن نظريتي أن أكياس السرج هي في الحقيقة أفضل الحقائب لفصل الشتاء ، وكذلك هذه واحدة من الخيارات الأكبر والأكثر تنظيماً هناك ، مما يجعلها منافسًا قويًا لتدويراتي الحالية ، والذي يتضمن قدرًا كبيرًا من الأكياس الصغيرة ، وكذلك قد تستخدم شيئًا أكبر وأكثر رسمية إلى حد ما. حقيبة Mansur Gavriel هذه هي الخيار المثالي بالنسبة لي.

من الناحية المثالية ، أعتقد أنني أرغب في شرائها في البحرية ؛ لم يكن لدي أي حقيبة بحرية ، على الرغم من مدى تعجبني بالضبط كيف تتزوج مع الأسود ، وهو اللون الذي أرتديه أكثر. والآن بعد أن حصلت عليه في مشاهدتي ، أتطلب فقط القيام ببعض التخطيط وكذلك الميزانية.

لذا ، ماذا عنك بالضبط؟ ماذا لديك في قائمة الشراء الخاصة بك لخريف عندما يتعلق الأمر بالحقائب؟

يمكنك اختيار اختيار بلدي مقابل 895 دولار من خلال Net-A-Porter.