يلبي أسلوب الصيف الاستدامة مع Fendi Basket Bag

March 4, 2023 By xvebj 0

مرحبًا بك في جزء الربيع الذي يشعر به في الواقع * مثل الربيع. لقد وصلنا إلى ذلك الوقت في الموسم الذي تشرق فيه الشمس ، وقد ازدهرت الأشجار وكذلك حالة الطقس تقودنا حقًا إلى الاعتقاد بأنها في الحقيقة ربيع. في هذه اللحظة الدقيقة في هذا الموسم ، يبدأ العديد منا في تغيير استخدامات موسم الشتاء المظلمة التي يتم التحكم فيها لأحدث حالة الطقس الدافئة التي يجب أن تكون مثل فساتين الأزهار المتدفق ، وقطع الدنيم ، والأحذية المفتوحة وكذلك الربيع أفضل المحافظ للذهاب معها. اليوم ، نلقي نظرة على الأحدث من Fendi ، والتي لم تظهر فقط في الوقت المناسب لفصل الربيع الأصلي (نعم ، بدلاً من الربيع المزيف) ، ومع ذلك ، فقد ضربت الويب أيضًا أن تتزامن مع يوم الأرض تمامًا.

تم تقديم حقيبة سلة Fendi لأول مرة على المدرج في معرض Fendi’s Spring 2021 Runway ، بالإضافة إلى أنه لفت انتباهنا على الفور بشعارها المزخرف الرائع بالإضافة إلى شكل بسيط يشبه السلة.

وصفت سيلفيا فينتوريني فيندي بأنه رهم لأفضل ذكريات الصيف في الصيف ، تم تطويره من قبل سيلفيا فينتوريني فيندي كأكياس الشاطئ في الثمانينات. في كل مجدها المغطى بالشعار وكذلك Bight ، ألوان Punchy ، فإن حقيبة سلة Fendi مصنوعة تمامًا من مواد مستدامة. نعم ، هذا صحيح ، فإن PVC المستخدمة لإنتاج هذه الحقيبة هو PVC المعاد تدويره بنسبة 100 ٪ ، ويتكون أساسا من النفايات قبل المستهلك.

نشأت المواد البلاستيكية عالية الجودة من عملية الإنتاج مما يجعل من الممكن إنتاج PVC المعاد تدويره والذي يتم استخدامه لإنتاج الأسمى في الفخامة المستدامة ، حقيبة سلة Fendi. يتم تقديمها في أحجام-Little (690 دولارًا) بالإضافة إلى المتوسط ​​(890 دولارًا) ، تتوفر السلة في مجموعة من الألوان الجاهزة للنابض مثل اللون الأصفر والوردي والأزرق الفاتح والأبيض والبرتقالي. يضم شعار Fendi Roma المنقوش على مركزه ، يحتوي الحقيبة على إغلاق جلدي أعلى مع 2 لقطات ذهبية ، كما يمكن إحضارها بشكل آمن من خلال المقابض العليا أو استخدامها مع حزامك.

تعتبر السلة مثالية في الربيع/الصيف ، وهي مثالية للتجول حول ضروراتك على الشاطئ أو تحضر النزهة في الحديقة. ابحث عن المزيد وكذلك الشراء الآن من خلال فيندي.