غنت حمل نهر في التماسيح الأفريقية

July 3, 2023 By xvebj 0

اليوم تلقيت بريدًا إلكترونيًا مع شكوى منا تغطي Gossip Girl على مدونة Pres. حسنًا ، أرى وجهة نظرك. هذا موقع ويب حقيبة يد ويغطي برنامج تلفزيوني لا يدور حول حقائب اليد قد يبدو بعيدًا عن الموضوع. ولكن يجب أن تعطيه للفتاة القيل والقال لوجود بعض من أكثر الأنماط الغامقة والمرح والشابة والورك والجريئة! وأحد الأشياء التي يقوم بها Gossip Girl المصمم إريك دامان هو إكسسوام الشخصيات.

لقد وجدنا هذا الأسبوع بلير والدورف ، لايتون ميستر ، وهو يحمل حواف تمساح كلاسيكية ولكنه على الورك. هذا الحمل هو واحد من المفضلات الخاصة بي ، لأنه غنى حقيبة. لقد غطينا غنطة على مدونة محفظة من قبل وأحببت استخداماتها المختلفة للمواد والخطوط الحديثة والأنماط الأنيقة. كان حمل النهر هو الحقيبة على شهوة بعد القائمة (في بيثون الأصفر!). حمل بلير والدورف نسخة مختلفة من حمل النهر ، ويجب أن أعترف أنني في حالة حب!

غنت نهر النهر في التماسيح الأفريقية كانت الحقيبة المفضلة لشخصية بلير والدورف وهي تشق طريقها إلى حرم ييل. تشير الحقيبة إلى التقاليد والأناقة والطبقة أثناء تمكنها من أن يرتديها شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ولا يبدو قديمًا. عملت الحقيبة بشكل مثالي لجميع ملابسها وأنا في حالة حب رسميًا مع غنطة الأكياس مرة أخرى! يعد River Tote عنصرًا أساسيًا لـ Sang A وهو متاح في مجموعة واسعة من الألوان والمواد. شوهدت حقيبة بلير المحددة وهي تحمل التجزئة بمبلغ 9440 دولارًا في غنى عبر الإنترنت.

غنى حمل نهر في التماسيح الأفريقية ، 9440 دولار.