تقديم Goyard Anjou Tote

May 27, 2023 By xvebj 0

في يوليو ، أعلنت Goyard أن أحد حقائبها الجديدة ستكون حقيبة قابلة للعكس تدعى Goyard Anjou Tote. واحدة من أكثر حقائب Goyard شعبية هي Tote St. Louis ، وهي عنصر أساسي للعلامة التجارية وعالم الملحقات. أنجو يناسب تماما جنبا إلى جنب مع سانت لويس. الحقيبة أنيقة ، كلاسيكية ويمكن عكسها: جانب واحد يتميز بجلد عادي ، مع طباعة Goyard المعروفة على الجانب الآخر.

يأتي Anjou في أحجام ، PM (نموذج PETIT) و GM (النموذج الكبير). شيء واحد يميز Goyard بعيدًا هو عدد كبير من خيارات الألوان التي تقدمها العلامة التجارية ، وبالنسبة لهذه الحقيبة ، تبدأ الأسعار من 2080 دولارًا لخيارات Black and Tan وتصل إلى 3،180 دولارًا لألوان Goyardine.

عندما وضعت يدي على هذه الأكياس ، جعلت Anjouها على قائمة أمنياتي. الجودة رائعة ، وأنا أحب كيف تضيء الحقيبة. أنا لست معارضًا للمخطط الأحادي (في الواقع نعتقد أن Monograms يعودون) ، لكني أحب خيار إظهار monogram في مجمله أو إلقاء نظرة خاطفة على من الداخل مع إظهار الجلد العادي تمامًا.

لقد كان لدي بعض الحقائب الأخرى القابلة للانعكاس من قبل ، ولم يكن كلها سهلة الوجه من الداخل إلى الخارج. لكن Anjou ليس خفيفًا فقط كريشة ولكنه مرن بشكل ملحوظ ويتحول بسهولة إلى الداخل. يتميز الجزء الداخلي بوجود بوتشيت قابل للإزالة ، والمقابض متينة ولكنها أيضًا خفيفة وسهلة الانزلاق فوق كتفك.

قمنا بتصوير الحقائب مع علامة أمتعة الإقامة المطابقة ، لكن الملصق غير مدرج في الحقيبة. تسمية أمتعة الإقامة هي 330 دولارًا للأسود و 425 دولارًا للألوان. Anjou حصري لرائد نيويورك في الولايات المتحدة ؛ اتصل بالمتجر للاستفسار على (212) 813-0005.

انضم إلى خيط Goyard Anjou على Purseforum لرؤية الحقائب التي يشتريها الجميع ومشاركتها!

أسعار حمل Goyard Anjou
الأسود مع التفاصيل السوداء والأسود مع تفاصيل تان:
PM (نموذج PETIT) 2،080 دولار
جنرال موتورز (نموذج كبير) $ 2،450

ألوان إضافية: الأحمر ، البرتقالي ، الأصفر ، الأخضر ، الأزرق الفاتح ، ، البحرية ، بورجوندي ، أبيض ، رمادي
PM (نموذج PETIT) $ ، 2700
GM (النموذج الكبير) 3،180 دولار