ما هو شراء الحقيبة كان المفضل لديك في هذا العقد؟

October 25, 2022 By xvebj 0

مع اقتراب نهاية هذا الشهر من هذا الشهر ، والعام والعقد ، والتفكير في المبلغ الذي تغير في السنوات العشر الماضية أمر لا مفر منه ، وأنا متأكد من أنني لست الوحيد الآن الذي يقوم بالكثير من عاكسة الذات. عشر سنوات وقت طويل للغاية ، ويمكن أن يتحول الكثير في تلك الفترة الزمنية. بالنسبة لمحبي الأكياس ، يعني عقد من الزمان أيضًا عشر سنوات من شراء الأكياس ، وإذا كنت مثلي ، فربما اكتسبت مجموعة كبيرة من الأكياس الجديدة في 2010. لأسباب مالية ، عادةً ما أسمح لنفسي بعملية شراء كبيرة واحدة ، على الرغم من أنني سأشتري أحيانًا ثانية إذا كنت قادرًا على ذلك. إذا قمت بإجراء عمليات شراء كبيرة للأكياس بنفس الطريقة التي أقوم بها ، أو إذا كنت محظوظًا بالحصول على عدد قليل من المحافظ الجديدة في السنة ، فهذا يعني أنك ربما تكون قد نمت مجموعتك قليلاً في العقد الماضي. وعلى الرغم من أنني أعلم أن هذا السؤال سيكون من الصعب للغاية أن تجيب عليهم جميعًا – إنه بالنسبة لي أيضًا – ما زلت أعتقد أنه من الممتع أن أسأل: ما هو شراء حقيبة كان المفضل لديك هذا العام؟

من الصعب وضع إصبع على عملية شراء واحدة على وجه الخصوص ، لأن هناك بعض الأسباب التي تجعل الشراء مفضلاً ، وبينما أحاول تضييقه إلى واحد فقط ، اعتقدت أنني سأتطرق إلى بعض الإشارات البارزة . أولاً ، سأعود إلى عام 2010 – كنت طالبًا في الكلية ودرست في الخارج الصيف بين السنة الثانية والعام المبتدئين. كنت أعلم أنني أردت شراء حقيبة كبيرة في متجر Louis Vuitton الرائد في Champs-Lylysées في باريس ، وبدأت في توفير كل دولار تقريبًا صنعته في شهر يناير حتى غادرت في مايو. لقد اشتريت Louis Vuitton Verona PM ، وهو أسلوب Ebene من أعلى زيب ، والذي تم إيقافه بسبب توقفه ، ويمكنني أن أشعر بالسعادة التي شعرت بها ترك المتجر مع حقيبتي الجديدة في متناول اليد إذا كنت أعتقد بجد. كانت تلك الذاكرة مسرورة للغاية ، وكانت تلك التي كانت حرفيًا شهورًا (من الادخار) في طور الإعداد ، لكن بالنظر إلى أنني بعت الحقيبة في النهاية لأنني وجدت أنه من الصعب استخدامها ، لن أعتبرها المفضلة.

بعد ذلك ، دعنا نتقدم سريعًا إلى عام 2014 – كانت حقيبة دلو مانسور غافرييل المرغوبة للغاية موجودة منذ بضعة مواسم ، لكن ما زلت غير قادر على الحصول على يدي أثناء إعادة صياغة الشركة ، وفي ذلك الوقت لم تكن العلامة التجارية متوفرة في ذلك العديد من تجار التجزئة الآخرين. في ضربة من الحظ ، كنت أتصفح الويب في وقت متأخر من ليلة واحدة عندما لم أستطع النوم ووجدت حقيبة دلو تان مذهلة مع بطانة وردية متناقضة وأضفتها على الفور إلى عربة التسوق الخاصة بي. لقد كان آخر ما في المخزون ولم أكن متأكدًا مما إذا كان سيصل فعليًا إلى عتبة داري ، لكنه حدث وارتدى تلك الحقيبة كل يوم لمدة عام قوي.

بعد حوالي عام كان جدي يموت بسبب السرطان وكان بالطبع أمرًا صعبًا للغاية. أود أن أتحقق منه يوميًا وكان كل يوم يفرض ضرائب عاطفية بشكل لا يصدق. في بعض الحالات ، كنت أتجول فقط بلا هدف لمدة ساعة أو نحو ذلك في الاستماع إلى الموسيقى وإزالة عقلي قبل أن أذهب إلى المنزل. في أحد الأيام على وجه الخصوص ، وجدت نفسي أقود السيارة إلى مركز تجاري المحلي الخاص بي ، وعلى الرغم من أنه لم يكن لدي أي خطط على الإطلاق لشراء حقيبة (ومالية لم يكن لدي أي شركة أيضًا) ، دخلت إلى غوتشي حيث أصبح أحد زملاء مبيعات شمبانيا أفضل صديق لي الجديد. سرعان ما نسيت كل ما حدث في ذلك اليوم والخروج ، مشيت مع حقيبة سلسلة ديسكو غوتشي سوهو في عارية. كانت عملية شراء الحقيبة هذه هي الناحية الحقيقية لعلاج البيع بالتجزئة ، وعلى الرغم من أنني اضطررت إلى العمل طوال الصيف لسداد عملية شراء لم يكن ينبغي علي القيام بها ، في ذلك اليوم كان بالضبط ما أحتاجه.

قد يكون لكل عملية شراء حقيبة قصتها الخاصة ، وعلى الرغم من أنه في بعض الحالات ، فإنك ليست مدى استخدام حقيبة تجعلها عملية شراء خاصة ، ولكن كيف اشتريتها تترك علامة عليك ، شراء حقيبتي المفضلة في السنوات العشر الماضية لم يتم الحصول عليها بطريقة خاصة حقا. يجب أن يكون شرائي المفضل للعقد هو أن يكون Saint Laurent Nano Sac de jour في تمساح أحمر منقوش. كانت SJD حقيبة أعشقها عادةً ، لكن لم أفكر أبدًا في الشراء. في ذلك الوقت ، اخترت أنني أردت إضافة حقيبة بيان حمراء إلى مجموعتي. لقد بحثت في عالية ومنخفضة عن حقيبة حمراء جيدة ، وبطريقة ما عثرت على SJD باللون الأحمر. بعد فترة وجيزة أدركت أنه من الصعب الحصول على أحد أنماط سانت لوران العديدة المرغوبة باللون الأحمر. لقد حددت أخيرًا النسخة المسلحة المزخرفة التي حصلت عليها ، وعلى الرغم من أنني كنت أرغب في الأصل في جلد أحمر أحمر الشفاه ، لم أشعر أنني كنت أستقر.

عندما وصلت الحقيبة ، أحببتها بالفعل أكثر مما كنت أتوقع ، وسرقت قلبي على الفور وأصبحت مفضلة لي. ما أحبه الكثيرون في هذه الحقيبة ليس هو الأسلوب أو اللون أو الشكل أو حتى العلامة التجارية ، بل ما أحبه الكثيرون حول SJD الخاص بي هو كيف يجعلني أشعر. سيدتي الحمراء الصغيرة هي في الحقيقة قطعة بيان ، وأنا أحب أنها تتفكك بغض النظر عن ملابسي. أحصل على العديد من المجاملات عليه وألاحظ باستمرار الأشخاص الذين يعيدون العين عندما أتجول في مدينة نيويورك. في بعض الحالات ، يمكن أن تتلاشى حداثة حقيبة جديدة بسرعة ، وعلى الرغم من أنني حصلتهي حقيبة لأكثر من عام ، وهي اللقطات تجلب لي نفس المشاعر التي اشتريتها لأول مرة ، مما يجعله المفضل لدي في هذا العقد.

وماذا عنك؟ ما هو شراء هذا العقد الماضي المفضل لديك ولماذا؟